الانتهاء من تنفيذ مشروع تعزيز وزيادة دخل المراة عن طريق عملية التسويق من خلال تطوير التعاونيات النسوية المنتجة

الصفحة الرئيسية / المشاريع / الانتهاء من تنفيذ مشروع تعزيز وزيادة دخل المراة عن طريق عملية التسويق من خلال تطوير التعاونيات النسوية المنتجة

يهدف المشروع لخلق فرص عمل للنساء من خلال تمكينهن اقتصاديا بتطوير التعاونيات النسوية المنتجة وتسهيل تسويق منتجاتها وذلك من خلال:

1. تعزيز وتسهيل تسويق منتجات التعاونيات النسوية من خلال تحسين جودة الإنتاج وتحسين أداء العاملات في التعاونيات بالتدريب الفني والإداري اللازم في مجالات التصنيع الغذائي لعدد 6 تعاونيات نسوية تعمل في مجال (صناعة المفتول، وانتاج الزعتر والاعشاب الطبية، والجبنة ) ايضا تطوير العملية الإنتاجية في التعاونيات النسوية المنتجة المستهدفة من خلال تقديم الاستشارات اللازمة خطوة بخطوة بما يضمن الوصول الى انتاج مميز وعالي الجودة ذات عائد جيد على النساء.

2. تطوير عملية التشبيك والتنسيق بين التعاونيات النسوية المنتجة والشركات المحلية القادرة على استيعاب وشراء المنتج من التعاونيات النسوية المنتجة وتسويقه على الصعيد المحلي والخارجي.

3. تسويق المنتج محليا وخارجيا من خلال تطوير اليات التشبيك والتنسيق بين الشركات التي بإمكانها استيعاب المنتج وتسويقه في الأسواق المحلية وخارجها.

4. تزويد التعاونيات المنتجة بالأجهزة والمعدات اللازمة للقدرة على الإنتاج.